افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الجمعة، 17 يونيو، 2016

رئيس سيلتافيجو يعترف باقتراب رحيل



 أكد كارلوس مورينو رئيس فريق سبلتافجيو الاسباني انه من الصعب الأبقاء على مهاجم الفريق مانويل نوليتو الموسم القادم .

وتلقى اللاعب العديد من العروض من بعض الأندية ابرزها مانشستر سيتي الانجليزي حيث أبدى الأسباني بيب جوارديولا رغبته القوية في ضمه .

وأكد مورينو ان عقد نوليتو يحتوي على شرط جزائي بقيمة 18 مليون يورو حيث أشار انه لن يبيع اللاعب باقل من هذا السعر .

وأشار رئيس سبتافيجو انه لن يقبل بأي مفاوضات أقل من هذا السعر ولن يقبل بأدخال لاعبين مقابل تقليل سعر اللاعب مؤكداً ان هذا السعر نهائي .

وكان اللاعب محط انظار فريق برشلونة في فترة الأنتقالات الشتوية الماضية قبل ان تتوقف الصفقة بسب صرف الفريق الكتالوني النظر عن فكرة ضمه .

وتألق نوليتو بقميص السيلتا الموسم الماضي حيث نجح في تسجيل 12 هدف في 27 مباراة خاضها مع الفريق الموسم الماضي

ليفاندوفيسكي بولندا كانت منافساً صعباً لألمانيا




 أكد روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم المنتخب البولندي لكرة القدم ان فريقه كان نداً قوياً للمنتخب الالماني وأثبت قوته وكفائته الكبيرة في المباراة .

وتحديث مهاجم بايرن ميونخ للصحافة فور انتهاء المباراة حيث أكد ان منتخب المانيا كان الأكثر أستحواذاً على الكرة وشكل خطورة على مرمى المنتخب البولندي في الكثير من اوقات المباراة ولكن الفريق دافع بشكل جيد .

وأضاف ليفا انه كان من الممكن أن يخرج المنتخب البولندي فائزاً لولا سوء التوفيق وعدم أستغلال الفرص التي لاحت لهم .

وأعرب ليفاندوفيسكي عن سعادته بعد أقتناص نقطة ثمينه من انياب المنتخب الألماني مؤكداً انهم كانوا يلعبون أمام بطل العالم والتعادل شىء جيد .

وأنته مباراة كلا المنتخبان بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية بفرنسا

مدرب المنتخب الألماني خواكيم لوف ” التعادل نتيجة مستحقة



صرح مدرب المنتخب الألماني خواكيم لوف عن التعادل السلبي الذي جمع فريقه ضد المنتخب البولندي برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة على ملعب فرنسا الكبير عن اليورو الجاري، وأكد لوسائل الإعلام بأن التعادل مستحق للفريقين لما قدماه من مستويات في المباريات وعلق عن أطوار اللقاء لقنوات ZDF الألمانية قائلا :

” تعادل ونتيجة مستحقة، قدمنا مباراة لا بأس بها، دافعنا بشكل جيد جدا، لكننا لم نجد الحلول في الخط الأمامي، كنا نفضل الفوز والثلاث نقاط كاملة، لكن التعادل يكفينا هو الآخر، إشتغلنا جيدا في وسط الميدان، لكننا لم نكن متوفقين في التمريرة الحاسمة الأخيرة التي تعطي الهدف، وسنحاول تدارك ذلك في المباراة القادمة التي سنسعى للفوز بها لضمان الصدارة