افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الاثنين، 25 أبريل، 2016

روما يقترب من المركز الثاني بفوزه على نابولي




 فاز روما على نابولي بهدفين وحلد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الايطالية.

الشوط الاول من المباراة جاء بشكل قوي بين الناديان وسط محاولات من كلا الطرفين من اجل تسجيل الهدف الاول ولكن الشوط انتهى على واقع التعادل.

بالشوط الثاني حاول روما ان يخترق دفاعات فريق الجنوب ولكن لاعبي المدرب ماوريسيو ساري أغلقا الدفاعات بشكل جيد طوال المباراة.

وعند الدقيقة 81 قام المدرب لوتشيانو سباليتي بانزال فرانشيسكو توتي بدلاَ من اللاعب ستيفان الشعراوي أملاً في محاولة تسجيل هدف التقدم، وكان ماريك هامسيك على مقربة من تسجيل الهدف لولا تألق المدافع رودريجر من اخراج الكرة من امامه، وفي الدقيقة 89 سجل البلجيكي راجا ناينجولان هدف الفوز لروما بتسديدة على يسار الحارس بيبي رينا بعدما استلم تمريرة من محمد صلاخ.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد روما للنقطة 71 في المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد نابولي عند النقطة 73

ميلان يواصل النتائج الهزيلة بخسارته من فيرونا




 تعرض ميلان للخسارة من فيرونا بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين على ارضية ملعب الاخير ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بالشوط الأول من المباراة شهد ضغط كبير من جانب كلا الناديان، وفي الدقيقة 21 سجل الفرنسي جيرمي مينيز الهدف الاول لميلان بعدما تابع تسديدة الياباني كيسوكي هوندا والتي تصدى لها الحارس جوليني ولكي تعود الى مينيز ويحرز الهدف الاول لناديه.

واستمرت المحاولات بهذا الشوط وسط تألق كبير من جانب حارس ميلان الشاب جيانلويجي دوناروما.

بالشوط الثاني وفي الدقيقة 72 سجل الإيطالي باتزيني الهدف الاول لفيرونا من علامة الجزاء وذلك بعد ركلة جزاء مشكوك في صحتها بعد لمسة يد على المدافع أليسيو رومانيولي. وسجل اللاعب سليجاردي هدف الفوز لفيرونا بضربة حرة مباشرة في الدقيقة الاخيرة من المباراة.

وست بروميتش يقدم هدية لليستر سيتي بتعادله مع توتنهام



تعادل وست بروميتش ألبيون مع توتنهام بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم توتنهام في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب داوسون ف الدقيقة 33 وذلك بتسجيله هدف بالخطأ في مرماه وانتهى الشوط الاول على واقع تلك النتيجة.

بالشوط الثاني وفي الدقيقة 73 سجل اللاعب داوسون هدف التعادل لوست بروميتش ولكي تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

تلك النتيجة تجعل ليستر سيتي قاب قوسين او ادني من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، خصوصاً وان رصيد توتنهام ارتفع للنقطة 69 في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد وست بروميتش للنقطة 41

سواريز وميسى فقط أفضل من البى بى سى كاملا



عانى مثلث البى بى سى من كثرة الإصابات والتى غيبتهم عن العديد من المباريات الحاسمة وأثر هذا على معدلهم التهديفى ولكن يؤكد الخبراء بأن ميسى أيضا غاب شهرين كاملين ومع ذلك فإن أرقام سواريز وميسى معا أفضل من أرقام البى بى سى كاملا منذ بداية الموسم وحتى الأن .

بيل ورونالدو وبنزيمة سجلوا 92 هدفا وصنعوا 32 أسيست فى حين أن سواريز وميسى فقط سجلا 93 هدفا وصنعا أربعين هدفا وسيستمر الصراع بينهم حتى نهاية الموسم الرائع للغاية.

برشلونة يفاوض عشرة من خيرة مواهب العالم حاليا




أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن هناك عشرة أسماء مرصودة حاليا على طاولة السيد روبيرتو فيرنانديز السكرتير الفنى لبرشلونة برفقة آرون بريدا المدير الرياضى للنادى وسيتم تقييم ملف كل نجم منهم لمعرفة إمكانية ضمه للبرسا فى الفترة المقبلة وسوف نستعرض فى هذ االتقرير الأسماء المرشحة.



1. باولو ديبالا
تاريخ الميلاد: 15/11/1993(22 عاما)
البلد: الأرجنتين
النادي الحالي: يوفنتوس
عقد حتى: 30/06/2020



2. عثمان ديمبيلي
تاريخ الميلاد: 15/05/1997 (18 عاما)
البلد: فرنسا
النادي الحالي: رين
عقد حتى: 30/06/2018



3. خورخي ميرى
تاريخ الميلاد: 17/04/1997 (19 عاما)
بلد: أسبانيا

النادي الحالي: سبورتينج خيخون
عقد حتى: 2019/06/30



4. كاميرو نبرانجان
تاريخ الميلاد: 1996/09/05 (19 عاما)
الجنسية: إنجلترا
النادي الحالي: ليفربول
عقد حتى: 30/06/2018



5. ريتشاردلى باتزوير
تاريخ الميلاد: 1996/12/10 (19 عاما)
الجنسية: هولندا
النادي الحالي: أياكس
عقد حتى:30_6_2020

6.صامويل أوميتى

تاريخ الميلاد: 14/11/1993 (22 عاما)
البلد: فرنسا
النادي الحالي: ليون
عقد حتى: 2019/06/30



7. ويندل
تاريخ الميلاد: 20/07/1993 (22 عاما)
الجنسية: البرازيل
النادي الحالي: باير ليفركوزن
عقد حتى: 2019/06/30



8. أدريان مارين
تاريخ الميلاد: 1997/09/01 (19 عاما)
بلد: أسبانيا
النادي الحالي: فياريال
عقد حتى: 30/06/2017



9. خايرو  ريدوالد
تاريخ الميلاد: 1996/09/09 (19 عاما)
الجنسية: هولندا
النادي الحالي: أياكس
عقد حتى: 30/06/2020



10. أنور غازي
تاريخ الميلاد: 1995/03/05 (20 عاما)
الجنسية: هولندا
النادي الحالي: أياكس
عقد حتى: 2019/06/30

سواريز أنقذ برشلونة هذا الموسم وسمعة مثلث برامودا



هدف واحد يسجل أى لاعب من ال msn وسيدخلوا تاريخ كرة القدم من أوسع الأبواب حيث سيحطموا رقمهم القياسى المسجل لهم من الموسم الماضى كأكثر ثلاثى سجل أهداف فى موسم واحد فى كل المسابقات حيث سجلوا 122 هدفا .

وعلى الرغم من تراجع مستوى نيمار وإنخفاض معدل ميسى بسبب الإصابات وبسبب خروج البرسا مبكرا من دورى أبطال أوروبا إلا إن تألق سواريز جعلنا لانشعر رقميا بإنخفاض معدلات زميليه فسواريز سجل حتى الآن قبل نهاية موسم برشلونة بأربعة مباريات 53 هدفا وهو أكثر من ضعف أهدافه الموسم الماضى الذى سجل فيه 25 هدفا فى حين أن ميسى الموسم الماضى سجل 58 هدفا بينما هذا الموسم سجل 40 هدفا ونيمار سجل 39 هدفا الموسم الماضى هذا الموسم سجل 29 هدفا ومن المرجح أن تزداد الأرقام فى مباريات الفريق المقبلة ضد بيتيس وإسبانيول وغرناطة فى الليجا وإشبيلية فى نهائى كأس ملك أسبانيا.

السيدة العجوز التى أجبرت كبار إيطاليا أوروبا على الوقوف تقديرا وإحتراما لها


بمجرد رحيل فيدال وبيرلو ولورينتى وتيفيز وتعثر الفريق فى بداية الموسم ووصوله للمركز الرابع عشر من الكالشيو فإن من لايعرفون التاريخ ولايقدرون صفقات اليوفنتوس القوية فى بداية الصيف بدئوا يشنون هجمة قوية على إدارة النادى والمدرب ماسيميليانو أليجرى ولكن لأنه أحد أهم وأعرق وأفضل الاندية فى تاريخ كرة القدم عاد بروح السيدة العجوز.

لقب السيدة العجوز هو لقب إقترن بين كل متتبعى كرة القدم عندما يأتى ذكر اليوفنتوس ويتسائل الكثيرون عن سبب التسمية الذى تعد قصة تسميته بالسيدة العجوز واحدة من أغرب قصص كرة القدم.

قبل تأسيس نادي اليوفنتوس كانت هناك سيدة إيطالية تدعى ايليانا كانت تسكن في شرق تورينو وبجانب منزلها ملعب صغير يلعب به حوالي 13 طفل والسيدة كانت تحب الأطفال وتستمتع برؤيتهم يلعبون الكرة إلى أن تم إفتتاح اليوفنتوس فى 1897 وتم التحاق ثمانية أطفال من عند تلك السيدة بالنادي وظلت تلك السيدة تحضر لملعب الفريق وتقدم المأكولات والمشروبات لهؤلاء الأطفال وكلما كانوا يجسلون هدفا كانوا يصفقون للسيدة ويهتفون لها لافيكيا سنيورا (السيدة العجوز ).

وفى تلك الحقبة كان حضور مباريات الأطفال أعلى من الكبار لأن عائلات الأطفال كانت تهتم بمتابعة أبنائها ومع تقدم أعمال الأطفال لم يتبقى سوى لاعب واحد فقط منهم الذى صعد لفريق الكبار عام 1908 يدعى البيرتو فلاسكي ولكن إيليانا ظلت رمزا للفريق وتم إطلاق لقب السيدة العجوز تيمنا بها وبعد 3 سنوات هاجرت السيدة الى أميريكا مع ابنها الذى تزوج من أمريكية وكانت تلك الفترة يقوم الشباب الإيطالى بالهجرة لأمريكا مثل عائلات كثيرة فى تلك الفترة.

ومنذ ذلك الوقت وبات اليوفنتوس أكثر الأندية الإيطالية حصدا للألقاب فقد حقق طوال تاريخه 59 لقبا منها 49 لقبا محليا وعشرة ألقاب أوروبية وعالمية وكانت كالتالى : الدوري الإيطالي 32 مرة وكأس إيطاليا عشرة مرات والسوبر الإيطالى سبعة مرات ودورى أبطال أوروبا مرتين وكأس الكئوس الأوروبية مرة وحيدة والدورى الأوروبى ثلاثة مرات والسوبر الأوروبى مرتين وكأس الإنتر كونتنتال مرتين .

اليوفنتوس هذا الموسم خاض 47 مباراة إنتصر فى 33 مباراة وتعادل فى خمسة مباريات وخسر تسعة مباريات وسجل 85 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا وإذا إستعدنا هذا الموسم التاريخى سنجد أن اليوفى فى 28 إكتوبر 2015 كان المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة بينما جاء الخامس والعشرين من إبريل 2016 وهو على القمة ب85 نقطة ليحقق اللقب قبل نهاية الكالشيو بثلاثة أسابيع وفى فى آخر 25 مباراة بالكالشيو إنتصر فى 24 مباراة وتعادل مرة وحيدة

لولا الطاعون لكان البى بى سى ملوك هذا الموسم



 تنفس جمهور ريال مدريد الأسبانى الصعداء عندما تأكدوا أن الثلاثى الشهير بالبى بى سى سيقودوا هجوم الفريق فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطالأ اوروبا ضد مانشستر سيتى فى ملعب الإتحاد بعد أن ساوث الشكوك الجميع بشأن غياب بنزيمة ورونالدو بسبب الإصابات التى ضربتهما فى الإسبوع الماضى ولكن الصحف الأسبانية تؤكد أن الثلاثى جاهز للمباراة التى ستقام الثلاثاء ولو غاب أحد سيكون بنزيمة فقط.

البى بى سى غابوا عن المباريات بسبب الإصابات فى 31 مباراة  فبنزيمة عانى من خمسة إصابات مختلفة وبيل تعرض للعديد من الإصابات وحتى رونالدو لم يقاوم وتعرض للإصابة ضد فياريالب فبنزيمة غاب عن الريال 94 يوما هذا الموسم بينما بيل غاب 87 يوما وفقد بيل 17 مباراة هذا الموسم بينما بنزيمة غاب فى 13 مباراة بسبب الإصابات وغاب الدون مباراة وحيدة .

الثلاثى لم يشارك مع بعضهم البعض سوى فى 19 مباراة وسجل الريال وقتها 56 هدفا منها 48 هدفا لأعضاء البى بى سى ولك أن تتخيل مدى قوة  الريال هذا الموسم فى حال عدم تعرضهم للإصابات فالثلاثى سجل معا هذا الموسم مع هذا الكم من الغيابات والإصابات 92 هدفا وصنع 32 هدفا بواقع 47 هدفا و15 أسيست لرونالدو و27 هدفا وستة أسيست لبنزيمة و18 هدفا و11 أسيست لبيل .

ألقاب وبطولات رباعى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ فى كل المسابقات





عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد مثير الثلاثاء والأربعاء لمشاهدة قمتين من العيار الثقيل بين مانشستر سيتى وريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونيخ فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

الرباعى يتفاوت تاريخهم فى التتويجات فالريال هو زعيم نصف النهائى حيث حقق طوال مسيرته 80 لقبا منها 62 لقبا محليا وهو زعيم الليجا ب32 بطولة و18 لقبا قاريا وعالميا وهو زعيم دورى أبطال أوروبا بعشرة ألقاب بينما بايرن ميونيخ الألمانى حقق طوال تاريخه 69 لقبا منها 58 لقبا محليا وهو زعيم ألمانيا ب25 لقبا فى البوندزليجا و11 لقبا قاريا وعالميا منها خمسة ألقاب فى دورى أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد الأسبانى توج ب28 لقبا منها عشرة ألقاب فى الليجا وستة ألقاب قارية وعالمية بينما السيتى توج ب18 لقبا منها 17 لقبا محليا ولقب وحيد فى أوروبا وهو بطولة أوروبا لأبطال الكئوس 1970 فمن سيستطيع الحصول على الأميرة الأوروبية بنهاية الموسم ؟

ليفاندوسكى ومولر مدفعان قد يدكا حصون أتلتيكو مدريد



من حق جماهير أتلتيكو مدريد أن تفخر بدفاع وحراسة مرمى فريقها الأقوى فى أوروبا بدون منافس إلا إنها تعيش حالة من الخوف بسبب قوة هجوم بايرن ميونيخ الألمانى بقيادة البولندى روبيرت ليفاندوسكى والألمانى توماس مولر.

ليفاندوسكى البالغ من العمر 27 عاما يمتلك مسيرة مرعبة فمنذ وصوله للملاعب الألمانية فى صيف 2010 خاض 282 مباراة منها 95 مباراة مع بايرن ميونيخ وسجل فيها 166 هدفا منها 63 هدفا مع بايرن ميونيخ ومع المنتخب البولندى خاض 75 مباراة وسجل فيها 34 هدفا وحقق طوال مسيرته الكروية ثمانية ألقاب منها لقب الدورى مع بايرن ميونيخ.

مولر لديه أيضا مسيرة رائعة بعمر السادسة والعشرين محليا وعالميا فمولر مع بايرن ميونيخ خاض 348 مباراة وسجل 151 هدفا ومع المنتخب الألمانى خاض 70 مباراة وسجل 31 هدفا وحقق طوال مسيرته الكروية 12 لقبا مع الفريق البافارى منها دورى أبطال أوروبا مرة وحيدة ومع المنتخب الألمانى حقق كأس العالم 2014 وبرونزية المونديال فى 2010 وبرونزية يورو 2012.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



أجواء تفاؤلية في رحلة الريال لمانشستر




ساد التفاؤل أجواء رحلة الريال لمانشستر تمهيدا لمواجهة السيتي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا حيث يتفاءل لاعبو الريال بتقديم الأفضل والعودة لمدريد رفقة النقاط الثلاث .

ففي ظل أهمية الفوز على السيتي فقد حضر زيدان لذلك اللقاء الذي يأمل في أن يتمكن من قيادة البلانكو خلاله للانتصار وذلك لقطع نصف المسافة نحو الدور المقبل من البطولة والمضي نحو تحقيق اللقب

السبب وراء سفر نيمار لإنجلترا



التقطت عدسات الكاميرات الصور لنيمار أثناء تواجده في إنجلتر أمس الأحد حيث سافر النجم البرازيلي إلى هناك خلال العطلة التي منحها انريكي للاعبي برشلونة قبل مواجهة بيتيس .

هذا ويعود السبب لسفر نيمار إلى حضوره لحفل الـ “one direction ” والذي حضره عددا من لاعبي الدوري الإنجليزي بدورهم وعلى رأسهم محرز وآلي المكرمان بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي

بيل ” رونالدو له العذر في أنانيته ، والإعلام يختلق المشاكل بيننا “





 تحدث بيل في حوار أجراه مؤخرا متناولا العديد من النقاط حول مسيرته مع الريال وعلاقته برونالدو والمباراة المرتقبة أمام السيتي .

فقد قال بيل ” مواجهة السيتي مواجهة صعبة وتحتاج للعمل من قبلنا من أجل تحقيق الفوز ، فالسيتي يملك لاعبين مميزين جعلوه يصل للدور نصف االنهائي ولابد لنا من التعامل مع ذلك ” .

وعن علاقته برونالدو قال ” لم تحدث مشاكل بيني وبين رونالدو مطلقا ، فالإعلام يختلق تلك المشاكل ولكن على العكس مما يثار فرونالدو قد ساعدني عندما تعاقدت مع الريال لإجادته للإنجليزية ، وجميعنا في الفريق لنا دورا ولكن نجم الفريق له الحق في التمتع ببعض الأنانية برأيي ” .

أما عن بينيتز فقد قال ” لقد كان بينيتز يجيد الإنجليزية ومنحني الثقة ،حيث أنني قبل التعاقد معه كنت أشعر بالعزلة ، كان تعاملنا معا أمرا رائعا ”

أخر استعدادات السيتي لمواجهة الريال





 أنهى مانشستر سيتي استعداداته لمواجهة الريال في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا حيث عاد سيلفا للتدرب مع الفريق .

هذا وقد سادت المران أجواءا حماسية ورغبة كبيرة من قبل لاعبي السيتي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث حتى يتمكن الفريق من المضي في مشوار البطولة نحو المباراة النهائية سعيا وراء الحلم بتحقيق اللقب

يايا توريه يغيب عن مواجهة الريال





 تأكد غياب توريه عن مواجهة الريال في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا حيث أصيب النجم الإيفوراي في المواجهة الماضية في الدوري الإنجليزي أمام ستوك سيتي .

هذا لم يتمكن توريه من المشاركة في المران الأخير استعدادا لمواجهة الريال مما أكد غيابه عن مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال حيث سيضع بيلجريني في حساباته البديل المناسب للقاء

الموعد النهائي للكأس بين برشلونة وإشبيلية



 نشرت وسائل الإعلام الإسبانية أخبارا عن موعد نهائي كأس إسبانيا والذي سيحتضنه ملعب الفستيني كالديرون بين  برشلونة بإشبيلية  .

فسيقام اللقاء في الثاني والعشرين من مايو المقبل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة مع طموحات كبيرة من كلا الناديين بالتتويج بالبطولة .

هذا ويحاول كلا الفريقين بأن يكون موعد المباراة في السادسة أو السابعة لكن يبدو أن الاتحاد قد قرر الموعد النهائي للقاء والذي تناولته وسائل الإعلام الإسبانية

بلاتيني يطلب شهادة بلاتر أمام محكمة التحكيم الرياضية



بينما سيمثل بلاتيني أمام محكمة التحكيم الرياضية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري لاستئناف العقوبة التي فرضت عليه بالإيقاف لست سنوات عن مزاولة نشاط كرة القدم فقد طلب شهادة بلاتر .

هذا وقد وافق بلاتر على المثول أمام المحكمة ليشهد بأن المبلغ الذي تقاضاه بلاتيني والذي يصل لأثنين مليون فرانك هو مبلغ نظير عمله كمستشار بالاتحاد الدولي لمدة تسعة أعوام حيث يواجه بلاتيني تهمة التورط المالي أثناء فترة عمله بالاتحاد

نوير على موعد مع تحطيم رقمه القياسي





سيكون نوير على موعد مع تحطيم رقمه القياسي حال تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه فيما تبقى من مباريات الدوري الألماني .

فقد حقق نوير الرقم القياسي بالحفاظ على نظافة شباكه في 20 مباراة من مباريات الدوري الألماني في الموسم الماضي وهو ماعادله في الموسم الحالي بينما سيكون على موعد مع تحطيمه حال تمكن من الحفاظ على نظافة الشباك البافارية في قادم جولات الدوري الألماني

التشكيلة المثالية للجولة الـ 31 من الدوري الألماني




أسدل الستار على الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني والتي شهدت فوز البايرن على هيرتا برلين وفوز بروسيا دورتموند على شتوتجارت .

هذا وقد شهدت التشكيلة المثالية وجود جينتر وميختاريان من بروسيا بعدما قدماه من بصمات مميزة في ثلاثية الفريق في شباك شتوتجارت بينما مثل البايرن فيدال بعدما قدم أداءا رائعا أمام هيرتا برلين

تشكيلة مانشستر سيتي يقابل ريال مدريد في قمة مشتعلة




 يستقبل مانشستر سيتي ضيفه ريال مدريد الاسباني مساء الثلاثاء وذلك ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يمني النفس في تحقيق تأهل تاريخي للمرة الاولى له لنهائي دوري أبطال أوروبا ولن تكون المباراة بالسهلة على لاعبي المدرب مانويل بيلجريني.

وقد تأهل مانشستر سيتي لهذا الدور عقب اخراج باريس سان جيرمان الفرنسي من الدور ربع النهائي.

فيما ريال مدريد سيدخل اللقاء وهو يامل في العودة الى مدريد بنتيجة ايجابية تساعده على مباراة العودة والتي ستكون على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وتأهل ريال مدريد لهذا الدور عقب فوزه على فولفسبورج الالماني في تأهل لم يكن بالسهلة للاعبي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقد تقابل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال موسم 2012، وقد فاز ريال مدريد في مباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتعادل في المباراة الاخرى بهدف لكل فريق

الموعد الرسمي للجولة الـ 37 من الدوري الإسباني



أعلن الاتحاد الإسباني عن موعد الجولة السابعة والثلاثين من الليجا والتي ستقام يوم الأحد في الثامن من مايو المقبل حيث ستكون كافة اللقاءات في توقيت واحد .

هذا وقد تم اختيار الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة لانطلاق هذه الجولة والتي سيتبارى خلالها برشلونة واتليتكو والريال على اللقب بمواجهة إسبانيول ، ليفانتي وفالنسيا على الترتيب

انتر ميلان يضع عينه على لاعب نابولي





سيخطط انتر ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من اجل الحصول على خدمات اللاعب مانولو جابياديني لاعب نابولي ولكي يعزز صفوف الفريق.

حيث ستبلغ قيمة الصفقة نحو 25 مليون يورو خصوصاً وان الدولي الايطالي يقدم اداء طيب رفقة ناديه الايطالي.

كذلك هناك اهتمام من جانب توتنهام الانجليزي بالحصول على خدمات اللاعب

يوفنتوس يصر على التعاقد مع كافاني



يريد يوفنتوس الايطالي الحصول على خدمات اللاعب ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق.

وقد اوضحت صحيفة “توتو سبورت” الايطالية الى ان ادارة البيانكونيري ستعمل بكل قوة من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

ومن الممكن ان يرحل كافاني عن صفوف النادي الباريسي ولكي يخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية

ارقام يايا توريه رفقة السيتي هذا الموسم




 سيغيب اللاعب الايفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي ومنتخب كوت دايفور عن مباراة ناديه في يوم الغد والتي ستكون امام ريال مدريد ضمن ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاتحاد.

كذلك يايا توريه في هذا الموسم بالدوري الانجليزي الممتاز وبداية من شهر اغسطس حتى شهر يناير استطاع ان يسجل 5 اهداف ويصنع مثلهم.

ولكن بداية من شهر فبراير حتى شهر ابريل فلم يسجل سوى هدف وحيد ولم يصنع اي هدف لناديه

نجم شاختار السابق مطلوب في الدوري الايطالي




 يخطط انتر ميلان الايطالي للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب جيانغسو ساينتي الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق.

فنجم شاختار السابق قد يكون من اولى التدعيمات الجديدة للنيراتزوري بداية من الموسم المقبل بالدوري الايطالي لكرة القدم تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني.

كذلك قد تحدث صفقة تبادلية بانتقال ميلو الى النادي الصيني مقابل انضمام تيكسيرا الى صفوف الانتر

دزيكو يستعد لتوديع الدوري الايطالي



اقترب اللاعب البوسني ايدين دزيكو مهاجم روما ومنتخب البوسنة والهرسك من الرحيل عن صفوف ناديه خلال الوقت القادم ولكي يخوض تجربة جديدة.

فوفقاً لقناة “سكاي سبورت” الايطالية فان رحيل دزيكو عن صفوف الجيالوروسي اصبح امر متوقع الحدوث بالوقت القادم.

وكان دزيكو قد انضم الى صفوف روما في بداية الموسم الحالي قادماً من صفوف مانشستر سيتي الانجليزي

في ذكرى رحيله فيلانوفا الذي حصل على شهرة قصيرة دون قصد




في ذكرى رحيله العام قبل الماضي بعد صراع طويل مع المرض، تيتو فيلانوفا كان مدرب برشلونة منذ ثلاث مواسم ولكن المرض اللعين قضى على فترته.



فيلانوفا تولى تدريب برشلونة بدايةً من موسم 2012/2013 بعد توصية من بيب جوارديولا الذي قال بأن فيلانوفا مساعده سيكون هو المناسب لبرشلونة في هذه الفترة.



تيتو فيلانوفا اثناء فترة مساعدته لجوارديولا حقق 13 لقب، أكد بيب بأن فيلانوفا كان من أهم الأسباب في نجاحه ودائماً ما كان يستشيره في الأمور الخاصة بالفريق.



فيلانوفا لم يقضي سوى موسم واحد مع برشلونة، لم يرفض عرض الفريق بعد توصية جوارديولا، وافق لإنه من ابناء البرسا المخلصين ولإنه كان يحب العمل في كاتلونيا دائماً.



بعد أول موسم حقق فيلانوفا لقب الدوري الإسباني ولصراعه مع المرض، لم يتمكن من قيادة الفريق في أهم مباريات الموسم، فغاب عن مباراة بايرن في دوري أبطال أوروبا وكان خوردي رورا هو المسئول حينذاك، وخرج برشلونة برباعية في الذهاب وثلاثية في العودة.



كذلك خسر من ريال مدريد في الدوري والكأس ثلاث مرات في اقل من إسبوعين، ولم يتمكن فيلانوفا من قيادة الفريق في المباريات الثلاثة وحتى إن كان وجوده مهم فهو لم يستطيع ان يقوم بدور على اكمل وجه، لظروف المرض.



في مايو 2013 إشتد المرض على تيتو، أكد على ان هذا هو الموسم الأخير له مع برشلونة ولن يستطيع إستكمال مهمته لكي يتعالج من مرضه اللعين، حقق الدوري الإسباني ورفع كأس الليجا في كامب نو بعدما تنازل قائد الفريق عن حمله موكلاً تيتو وابيدال في لفتة طيبة من كارليس بويول.



بعد ان إستقال فيلانوفا من برشلونة ومُنع من ممارسة التدريب، ظهر في المدرجات اثناء مشاهدته لمباريات برشلونة مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو وهو في حالة يرثى لها، وجه شاحب وعروق بارزة من شدة التعب.



في 25 إبريل من عام 2014 رحل الرجل الذي لم يمانع من تدريب برشلونة، القدر وضعه على رأس القيادة الفنية لأحد أفضل فرق العالم، القدر أعطاه شهرة لم تطل كثيراً ومن ثم اخذها منه، وفي النهاية رحل فيلانوفا بدون ان يحدث اي مشكلة خلال مشواره التدريبي الذي كان يحترم خلاله كل الخصوم

مستقبل دي تشيليو قد يكون رفقة يوفنتوس



من الممكن ان يرحل اللاعب الايطالي ماتيا دي تشيليو الظهير الايمن لنادي ميلان عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يخوض تجربة جديدة.

فوفقاً للتقاير الواردة من ايطاليا فان الدولي الايطالي اصبح في طريقة لتوديع الروسونيري بالوقت القادم ولكي يخوض تجربة جديدة.

كذلك هناك اهتمام شديد من جانب يوفنتوس من اجل الحصول على خدمات المدافع بالوقت القادم

كومباني انا على اتم الجاهزية لمباراة ريال مدريد




اكد اللاعب البلجيكي فيسنت كومباني لاعب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا الى انه على اتم الاستعداد للمشاركة خلال مباراة ناديه امام ريال مدريد وذلك ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويستقبل مانشستر سيتي ضيفه ريال مدريد الاسباني مساء الثلاثاء على ارضية ملعب الاتحاد ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الابطال.

وقال كومباني حول هذه المباراة :”انا على اتم الاستعداد لهذه المباراة واتمنى ان نحقق نتيجة ايجابية

بيلجريني : حزين على غياب يايا توريه




اكد المدرب التشيلي مانويل بيلجريني الى ان اللاعب الايفواري يايا توريه سيغيب عن مباراة السيتي بالغد والتي ستكون امام ريال مدريد الاسباني ضمن مباريات دوري الابطال.

ويعاني نجم خط الوسط من اصابة ستمنعه من التواجد رفقة ناديه في هذه المباراة الهامة.

وقال بيلجريني خلال تصريحات صحفية :”يايا توريه لم يتعافى من الاصابة ولهذا فهو خارج قائمة الفريق لمباراة ريال مدريد، حزين على هذا الغياب”.

وقد غاب يايا توريه عن 8 مباريات للسيتي هذا الموسم في جميع البطولات.

تشكيلة ميلان الرسمية لمباراة فيرونا




اعلن المدرب كريستيان بروكي المدير الفني لنادي ميلان عن تشكيلة ناديه الرسمية والتي ستخوض بعد قليل مباراة فيرونا ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.

وجاءت تشكيلة الروسونيري لهذه المباراة كالاتي.

” دوناروما، اباتي، رومانيولي ،زاباتا، دي شيليو ،  ماوري، مونتوليفو، كوشكا، هوندا ، باكا، مينيز

يوفنتوس يقترب من ضم لاعب فالنسيا




اقترب يوفنتوس الايطالي من الحصول على خدمات اللاعب اندريه جوميز لاعب فالنسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق.

فوفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الايطالية فان ادارة البيانكونيري تملك اتفاق مع اللاعب ولكي يعزز صفوف الفريق.

كذلك من الممكن ان تغلق هذه الصفقة في نحو 24 مليون يورو

انتر ميلان يبدي اهتمامه بضم لاعب اياكس




 ابدى نادي انتر ميلان الايطالي اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب انور الغازي لاعب اياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكي يعزز صفوف الفريق.

فوفقاً للتقارير الواردة من ايطاليا فان ادارة النيراتزوري قد دخلت السابق مع ميلان من اجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وقد سجل اللاعب 11 هدف رفقة ناديه هذا الموسم بالدوري الهولندي من خلال المشاركة في 30 مباراة.

مانشستر يونايتد يحدد ميزانية سوق الانتقالات تحت قيادة مورينيو




 العديد من التقارير البريطانية تؤكد ان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي سيتولى تدريب مانشستر يونايتد بالموسم المقبل خلفاً للمدرب الهولندي لويس فان جال.

وعلى واقع ذلك اوضحت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الى ان ادارة الشياطين الحمر قد حددت ميزانية سوق الانتقالات والتي ستصل الى 300 مليون جنية استرليني.

ويعد من اهداف اليونايتد في هذه الفترة كلا من زلاتان ابراهيموفيتش وكافاني وفاران وبول بوجبا والعديد من الاسماء الاخرى

يوفنتوس يتوج بطلاً للدوري الإيطالي




توج يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي هذا الموسم وذلك عقب فوز روما على نابولي بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الأولمبيكو.

فقبل انطلاق هذه المباراة كان البيانكونيري بحاجة الى التعادل في المباراة القادمة من اجل حسم الاسكوديتو بشكل رسمي او تعثر فريق الجنوب.

وبتعثر فريق الجنوب امام الجيالوروسي يكون يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي ماسميليانو أليجري

يوفنتوس يحصد لقب الدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي




توج يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي هذا الموسم وذلك بعدما تعرض نابولي للخسارة من روما بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.

كذلك يوفنتوس هو الفريق الوحيد في إيطاليا الذي حقق الدوري 5 مرات متتالية مرتين.

وكان يوفنتوس قد حقق الفوز على فيورنتينا في يوم الامس ضمن مباريات الكالشيو.

يوفنتوس بطلاً بدون مساعدة



توج يوفنتوس بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الخامسة على التوالي والـ32 في تاريخه والـ34 كما يحلوا لعشاقه، تتويج يوفنتوس حُسم بهدف نيانجولان في نابولي ليحسم الأسكوديتو قبل 3 مباريات من نهايته.



يوفنتوس بدون هدف ناينجولان كان سيتوج باللقب، وبدون ان تتعثر الفرق كان سيتوج باللقب، بالتأكيد الفريق الذي يفوز في 24 مباراة ولم يخسر في 25 مباراة متتالية يستحق اللقب.



الفريق الذي كان يقبع في المركز الأخير أول وجولتين ومن ثم أصبح المركز الرابع عشر وأنهى الدور الأول في المركز الثالث يستحق اللقب.



الفريق الذي فاز على جميع أندية الكالشيو، وبمجرد ما إنقض على الصدارة لم يفرط فيها وفاز بجميع المباريات للحفاظ عليها يستحق اللقب.



يوفنتوس بالتأكيد لديه شخصية بطل عظيمة، مدرب كبير ولاعبين يملكون الكثير من الجرينتا والروح الإيطالية تجعلهم يعودوا من بعيد بعد ان كان الجميع إستثنى الفريق من المنافسة.



يوفنتوس فاز بالدوري لإنه الأقوى في إيطاليا، وليس لإن أندية إيطاليا ضعيفة كما يُشاع

احتفال لاعبي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي



احتفل يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وذلك بعد تعرض نابولي للخسارة من روما بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين على ارضية ملعب الاولمبيكو.

سجل هدف روما في هذه المباراة اللاعب البلجيكي راجا ناينجولان.

وقد احتفل لاعبي يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الـ34 في تاريخ النادي والخامس على التوالي

يوفنتوس أستحق الاسكوديتو عن جدارة



 حقق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم وذلك بعدما تعرض نابولي للخسارة من روما بهدف وحيد عن طريق البلجيكي راجا ناينجولان في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين على ارضية ملعب الاولمبيكو.

البيانكونيري استحق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم نظراً لما قدمه الفريق والعودة التاريخيه من المراكز المتدنية الى الصعود الى الصدارة.

ففي الـ28 من اكتوبر كان الفريق في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، ولكن في 25 أبريل أصبح الفريق في المركز الاول برصيد 85 نقطة وحقق لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي للمرة الثانية في تاريخه

رسمياً دورتموند يجدد عقد لاعبه




أعلن نادي بروسيا دورتموند الالماني قبل قليل عن تجديد عقد اللاعب مارسيل شميلتسر الظهير الايسر للفريق ولكي يواصل العمل رفقة الفريق طوال القوت القادم.

واوضح النادي الالماني عبر موقعه الرسمي الى ان الدولي الألماني قد وقع على عقد الجديد مع النادي والذي ينتهي بتاريخ 30 يونيو 2021.

وقد ابدى اللاعب سعادته الشديدة بتجديده رفقة ناديه

ناينجولان فوز رائع وعلينا الاستمرار هكذا



ابدى اللاعب البلجيكي راجا ناينجولان عن سعادته الشديدة لتحقيق ناديه الفوز على نابولي بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين على ارضية ملعب الأولمبيكو.

وكان الدولي البلجيكي قد استطاع ان يسجل هدف ناديه الوحيد في المباراة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من المصري محمد صلاح.

وقال ناينجولان خلال تصريحات صحفية :”هذا الفوز رائع للغاية بالنسبة لنا، كنا نريد الفوز من اجل التقرب من المركز الثاني والان علينا مواصلة العمل مثلما تم في المباراة

مينيز يعود للتسجيل بعد غياب لفترة طويلة



سجل الفرنسي جريمي مينيز هدف ميلان الاول في شباك فيرونا خلال المباراة التي تلعب الان وذلك ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل الدولي الفرنسي الهدف بعدما تابع تسديدة الياباني هوندا والتي تصدي لها الحارس ولكي تصل الى مينيز الذي وضعها بالشباك.

كذلك مينيز عاد للتسجيل بالدوري الايطالي بعد غياب وصل الى 387 يوم دون تهديف بالبطولة بسبب غيابه عن صفوف النادي اللومباردي بداعي الإصابة

بوفون يوفنتوس نادي إسثنائي




نقل حساب يوفنتوس الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تصريحات قائد الفريق جيانلويجي بوفون بعد مباراة روما ونابولي التي حسمت اللقب ليوفنتوس بخسارة نابولي.



بوفون صرح قائلاً “لقد إستطعنا ان نعود بطريقة لا تصدق، هذا الفريق عظيم وإستثنائي”.



وكان يوفنتوس يقبع في المركز الرابع عشر بعد 8 مباريات من المسابقة، ولكنه الأن حسم اللقب قبل النهاية بـ3 أسابيع

ماروتا كنا واثقين من حسم اللقب لإن لدينا مدرب غير عادي



أكد جوزيبي ماروتا المدير الرياضي في يوفنتوس الإيطالي على أنه كان يثق في حسم لقب الدوري لصالح فريقه رغم البداية المتعثرة.



ونقل حساب يوفنتوس الرسمي على تويتر تصريح ماروتا الذي قال فيه “تعثرنا في البداية لكننا كنا واثقين بأننا سنحقق اللقب في النهاية، كنا نعرف لإننا مدرب غير عادي”.



وحسم يوفنتوس لقب الدوري رسمياً للمرة الخامسة على التوالي قبل النهاية بثلاث جولات

ماتيو لاهوز حكماً لمباراة ريال بيتيس وبرشلونة




 أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم الدولي ماتيو لاهوز لمباراة ريال بيتيس وبرشلونة في الجولة 36 من الليجا على ملعب بينتو فيامرين بالأندلس.



ماتيو لاهوز أخر مباراة أدارها لبرشلونة كانت في يناير الماضي ضد أتليتك بلباو وطرد لاعب بلباو ايرايزوز في الدقيقة 4 وفاز برشلونة في هذا المباراة بسداسية نظيفة.



ويحتاج برشلونة الفوز للحفاظ على الصدارة بفارق الأهداف عن اتليتكو مدريد وكذلك الحفاظ على فارق النقطة مع ريال مدريد