افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأحد، 15 مارس 2015

انريكي لامجال للتعثر




لاشك بأن هذا الاسبوع هو أهم أسبوع لانريكي وبرشلونة في الموسم الحالي ، ففيه سيتحدد بنسبة كبيرة مصير الفريق في أهم بطولتين في الموسم الدوري ودوري الأبطال فإما الاستمرار في المنافسة وإما الدخول في متاهة التعثر وتكرار ماحدث بالموسم الماضي .

لذا لامجال للتعثر لبرشلونة في هذا الأسبوع وخاصة عندما يواجه مانشستر سيتي ، فلاشيء مضمون والفريق لم يحسم تأهله لربع النهائي بعد ولعل ماشاهدناه في مباريات الاسبوع الماضي خير دليل على أنه لاشيء مضمون في كرة القدم ونتيجة الذهاب لاتعني شيئا .

فعلى انريكي أن يحفز لاعبيه بأقصى ماعنده ويؤكد لهم بأن الدخول لمباراة الأربعاء بهدف آخر غير الفوز يعني أن الفريق يقضي على مسيرته في هذه البطولة ، فالسعي وراء التسجيل مبكرا والفوز هو ماسيقود برشلونة لربع النهائي خاصة أن الحافز لدى السيتي كبير لقلب النتيجة بعدما شاهد مافعله شالكة في الريال ومافعله باريس في تشيلسي .

وأيضا مباراة كلاسيكو الكامب نو يوم الأحد لامجال فيها للتعثر أو حتى التعادل ، فتعثر انريكي في تلك المباراة يعني أنه يعطي مفتاح العودة لريال مدريد في الدوري ولكن الفوز يعني أنه يقضي على مغنويات الريال بنسبة كبيرة في تلك البطولة .. لذا عليه أن يدخل تلك المباراة بهدف الفوز ولا غيره وعدم استصغار الخصم ولا الاستهانة بأي من لاعبيه وإلا سيكون مصيره الهلاك ..فهل يكون أسبوعا سعيدا على برشلونة أم أسبوعا تعيسا يدمر مافعله الفريق في الأسابيع الماضية