افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الأربعاء، 4 فبراير، 2015

عذرا هذه ليست قيمة نيمار الحقيقية



أحيانا نظلم البعض بالحكم عليهم مبكرا وأحيانا نرفع أشخاصا إلى السماء وتمجدهم وسائل الإعلام وفجأة تجدهم سرعان مايختفون لأنهم لايملكون فعلا الامكانيات التي تجعلهم نجوما متألقين .

وكم من نجوم كانت بمثابة خدعة لأنديتهم بعدما تم تعظيمهم بشكل مبالغ فيه ، ولكن الاغرب عندما تنتقد لاعبا قبل أن يندرج في كرة أوروبا أو تراه على حقيقته رغم أنه لازال في بداياته ، فلا أحد ينسى تصريح الشوالي عندما قال عن نيمار بعد انضمامه لبرشلونة أنه لاعب سوقت له الشركات وهو منفوخ إعلامياً ، ولكن سرعان ما أعطى النجم البرازيلي درسا لكل من انتقده وأثبت أنه لاصوت يعلو فوق صوته من نجوم البرازيل حاليا .

مشاكل كثيرة واختلاسات أكثر تمت في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة ، ولكن بعيدا عن كل هذا فإن النادي الكاتلوني بالفعل فاز بنجم كبير حتى وإن كانت قيمته تتعدى الـ90 مليون يورو  فما يفعله نيمار هذا الموسم ومايقدمه لبرشلونة رغم أنه لازال في الـ22 من عمره يثبت أنه لايستحق فقط هذا المبلغ  بل يستحق الأكثر والأكثر ولعله الحسنة الوحيد لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل .

فالجميع كان يحلم بالظفر بنيمار وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز الذي اعترف علنا أنه كان مستعد لدفع مبلغا كبيرا من أجل ضمه لولا أن اللاعب فضل الانتقال إلى برشلونة في النهاية ، وهاهو يرد على كل منتقد له مباراة تلو الآخرى ويقول بلسان الحال ” هل رأيتم ماذا يفعل المنفوخ كما وصفتموه ” ولا شك بأن نيمار باستمراره على هذا الأداء سيكون أحد المرشحين الثلاث للفوز بالكرة الذهبية في 2015 وربما يكون المسيطر عليها في قادم السنوات .. فعذرا قيمة نيمار ليست 94 مليون يورو بل إنه يفوق هذه القيمة بكثير