افــضـــل شــركــة تــنـــظــيــف بالــريـــاض أتــصــل ألان 0548299840

الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

هل يستطيع أحد ايقاف تشيلسي أم اصبح فريقا لايقهر




أداء مذهل يقدمه تشيلسي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم ، فالفريق انتصر في جميع مبارياته في الدوري الانجليزي عدا فقط ضد مانشستر سيتي حيث تعادل وكان قريبا من الفوز ، وأمام أرسنال بدا تشيلسي أقوى بكثير ولم يستطع فريق فينغر أن يفعل شيئا أمام قوة تشيلسي ، والسؤال هنا .. هل يستطيع أحد ايقاف تشيلسي أم أنه صار فريقا لايقهر ..؟

ورغم أننا في مرحلة مبكرة إلا أنه يبدو من الواضح أن تشيلسي يملك أفضل مهاجم وأفضل هجوم وأفضل خط دفاع تقريبا في الدوري .

فعيون مورينيو أضاءت كثيرا عقب الفوز على ارسنال 2-0 ، ومدرب تشيلسي قد يقود فريقه ليحاكي انجاز أرسين فينغر في 2003-2004 عندما أنهى الموسم بدون أي هزيمة رغم أنه يستبعد ذلك كعادته ليخفي العيون عن فريقه .

فأداء تشيلسي مع مورينيو هذا الموسم يجعل الجميع يصفق للمدرب البرتغالي ، حيث يبدو الفريق قويا في جميع الخطوط ومتوازنا ، فلديه أفضل حراس العالم ، ولديه خط دفاع حديدي ، ولديه هجومرائع يقوده الهداف دييغو كوستا ، ولديه خط وسط متميز ، لذا ربما يكون تشيلسي حاليا يملك أحد أفضل تشكيلاته ويقدم أحد أفضل مستوياته ، وهو مرشح فوق العادة للظفر بمختلف الألقاب وهو الرهان الأول ليكون بطل البريميرليغ هذا الموسم بعد مضي 7 جولات حقق فيها 6 انتصارات وتعادل وحيد ..فمن يستنطيع ايقاف تشيلسي